غالبًا الأفلام المأخوذة من قصص حقيقية تخلينا نحس اننا عايشين معهم وتأثر فينا وتكون اكثر حماس لأننا عارفين انها صارت لناس غيرنا وترتبط مشاعرنا فيها اكثر من أفلام القصص الخيالية !

 

عشان كذا راح أشارك معكم افضل ٧ أفلام مأخوذة من قصص حقيقية :



1. فيلم (Catch Me If You Can) :

فيلم مشهور وله معجبين كثير ومختصر القصة تتكلم عن فرانك اللي هو البطل، يسوي عمليات تزوير كبيره و تحاول تمسكه الشرطة .

2. فيلم (Hidden Figures) :

فيلم ترتبط مشاعرك فيه من اول عشر دقايق، يتكلم عن مجموعة نساء افروامريكيات، يشتغلون في شركة ناسا ، يحاولون يحققون أهدافهم رغم تعرضهم للتنمر والعنصرية بسبب لون بشرتهم . 


3. فيلم (the Greatest Showman) :

فيلم ممتع جدًا ويدخلك بعالم ثاني ،يتكلم عن شخص ترك وظيفتة عشان يشتغل بالسيرك ويسوي له فرقة يسوون عروض مميزة ومنوعة بنيويورك، يواجة صعوبات بالبداية لكن راح تنبسط بالنهاية !


4. فيلم (Lion) :

الفيلم درامي وراح يأثر فيك كثير! يتكلم عن ولد صغير هندي من عائلة فقيرة ، ينام ويصحى ويلقى نفسة بعيد عن عائلتة ومتبنينه عائلة غنية من برا الهند .


5. فيلم (Titanic) :

اكثر فيلم رومنسي مشهور واتوقع الكل شافة ، يتكلم عن غرق سفينة تيتانك و قصة حب ليوناردو و كيت  اللي حبو بعض جوا السفينة.


6. فيلم (The Terminal) :

فيلم يضحكك و يخليك تشيل هم البطل اكثر من نفسة ، يتكلم عن شخص من أوروبا الشرقية يعلق بمطار نيويورك بعدما منعوه من دخول الولايات المتحدة وبنفس الوقت مايقدر يرجع لبلدة الأصلي بسبب الانقلاب العسكري.


7. فيلم ( جرس إنذار) :

ونختمها بآخر فيلم سعودي نزل وحقق نجاح كبير وبرضو اثر على ناس كثير ، يتكلم عن الحريق اللي صار بمدرسة بنات بالسعودية واغلب احداث الفيلم جوا المدرسة ، تابعة وصدقني راح تصدمك النهاية!!


هذي الأفلام  مو بس تسلينا هي ممكن تلهمنا وتعلمنا حاجات جديدة وتحفزنا عشان نحقق احلامنا، وفيه قصص كثير ممتعة ومشوقة جالسة تصير حولنا والأفلام هي الوسيلة اللي تخلينا نعيشها ونحس بمشاعرها اكثر ، ممكن تلهمك القصص اللي حولك وتخلينا نشوف فلم رائع من كتابتك!